التونسي صابر خليفة والفرنسي فلوران توفان خارج حسابات مارسيليا

الوليد خضاورية25 أبريل 2015آخر تحديث :
التونسي صابر خليفة والفرنسي فلوران توفان خارج حسابات مارسيليا

قام نادي مرسيليا عبر إدارته ، بالحسم في موضوع لاعبين من الفريق ، هما الفرنسي لاعب الوسط فلوران توفان والمهاجم التونسي المعار لنادي الإفريقي التونسي صابر خليفة ، حيث تم ربط شبكات إتصال بين الفرق التونسية وهذا الأخير ، قصد التفاوض لإنتدابه بصفة نهائية ، وكذلك حددت ثمن إنتقال اللاعب توفان للفرق المهتمة اللاعب.

وحسب أحد المواقع الفرنسية المتخصصة في إنتقالات اللاعبين ، فإن المعار صابر خليفة الذي لم يقدم الشيئ الكثير لنادي مارسيليا ، والذي إكتفى منذ قدومه في صيف 2013 بتسجيل هدف يتيم ، قد ينتقل إلى فريق الإفريقي التونسي نهائيا مقابل سعر يقدر بمليون يورو ، خصوصا أن اللاعب في أوج نشاطه مع النادي التونسي بتسجيله لـ 11 هدف في الدوري التونسي ، وبذلك يتصدر ترتيب الهدافين في تونس .

ويبدو أن إدارة نادي مارسيليا تسعى بجدية لضخ دماء جديدة في الفريق ، والتخلص من العناصر التي فقدت بريقها بعد إلتحاقها بملعب “الفيلودروم” ، حيث صدرت قرارات آخرها فتح الباب للأندية أمام إنتقال لاعب ليل السابق لديها فلوران توفان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة