إلقاء القبض على 17 متورطا في قضايا قمار من جنسيات مختلفة في مكة المكرمة

الوليد خضاورية21 أبريل 2015آخر تحديث :
إلقاء القبض على 17 متورطا في قضايا قمار من جنسيات مختلفة في مكة المكرمة

تمكنت الشعبة الخاصة بالتحريات والبحث الجنائي من إلقاء القبض على 17 شخصا من جنسيات مختلفة أهمها الهندية والبنغالية وهم بصدد ممارسة القمار بالإضافة إلى وجود قوارير خمر ومبالغ مالية هامة.

وكانت هذه العصابة قد جهزت أحد الأماكن في مكة المكرمة وتحديدا حي الحسينية في الجنوب لممارسة نشاطاتهم المشينة في كنف السرية وبعيدا عن الأنظار لكن بعد توافر بعض المعلومات الإستخباراتية من طرف الوحدات المختصة تمكنت هذه الأخيرة من تحديد الوقت الذي يجتمعون فيه وتم تحديده بنهاية الأسبوع أثناء العطلة وخصوصا ليلة يوم الجمعة.

وبعد توجيه السيد العميد سعيد القرني مدير الشرطة هناك وتنسيق مع مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي قامت الوحدات المختصة باقتحام ذلك المكان والإمساك بجميع المخالفين متلبسين وحجز كمية من الأموال والمسكرات والأوراق الخاصة بالقمار.

وتم وضع الموقوفين تحت التوقيف لإجراءات التحقيق الإعتيادية في إنتظار الحكم الشرعي عليهم من طرف القضاء المختص بعد إحالة أوراقهم حسب ما أكده المتحدث الرسمي لشرطة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطية القرشي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة