فيورنتينا الإيطالي في المركز الخامس من الكالتشيو

الوليد خضاورية25 مايو 2015آخر تحديث :
فيورنتينا الإيطالي في المركز الخامس من الكالتشيو

إثر مباراته التي إنتهت بإنتصاره على نادي باليرمو بنتيجة 3-2 في إطار الجولة 37 ما قبل الأخيرة من الكالشيو الإيطالي ، إستعاد فيرونتينا الإيطالي المرتبة الخامسة في ترتيب الدوري.

و قد إفتح نادي فيورنتينا التسجيل عن طريق لاعبه يوسيب إيليسيتش إثر تمهيد من اللاعب المصري أحمد صلاح و ذلك في الدقيقة 23.

و بعد ثلاث دقائق جاء الرد السريع من نادي باليرمو عن طريق لاعبه الكرواتي ماتو يايالو بتصويبة قوية أسكن به الكرة الشباك إلا أن فيرونتينا قد إستعاد الأسبقية عن طريق اللاعب المخضرم ألبرتو جيلاردينو إثر تمريرة ذكية من ماتياس فرنانديز في الدقيقة 33.

و قد شهد الشوط الثاني في الدقيقة 69 تعديل باليرمو للنتيجة عن طريق لوكا ريغوني إثر ركنية من الدولي الكوستاريكي جانكارلو غونزاليز.

إلا أن السيناريو الهيتشكوكي للقاء تواصل بإستعادة فيرونتينا لأسبقيتها عن طريق تسجيل الإسباني ماركوس ألونسو لهدف التقدم إثر تمريرة رئسية من جيلاردينو أسكنها اللاعب الإسباني الشباك.

و بهذا يكون فيورنتينا قد رفع رصيده إلى 61 نقطة على بعد نقطتين من نادي جنوة الذي فاز على ضيفه إنتر ميلان ، و تعتبر هذه النتيجة هامة بما أن نادي فيورنتينا قد ضمن الترشح إلى بطولة يوروبا ليغ مع ناديي جنوة و نابولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة