انعقاد ملتقى أدبي في أبها تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن عبد العزيز

عبلة زاهر25 أبريل 2015آخر تحديث :
انعقاد ملتقى أدبي في أبها تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن عبد العزيز

قام نادي أبها الأدبي بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز بتنظيم وانعقاد الملتقى الأدبي الذي حمل عنوان “الهوية والأدب” للمساهمة في إبراز الهوية الأدبية للأدب العربي في توصية من سمو الأمير فيصل على ضرورة الدراسة والبحث من قبل الأدباء والمثقفين والباحثين للتأكيد على الهدف الذي تم طرحه.

وقد أخبر رئيس مجلس إدارة نادي أبها الدكتور أحمد آل مريع بأن الهدف من الملتقى هو تعزيز العلاقة الوثيقة بين الهوية والأدب من خلال الاهتمام بالعلم والمعرفة وإثبات ذلك على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وقد انعقد ملتقى “الهوية والأدب” خلال الأيام الثلاثة الماضية من تاريخ 21/4/2015 وحتى 23/4/2015، وبشهادة الجميع تم تأكيد الهدف الأساسي من الملتقى بتعزيز أهدافه والوصول بها إلى جميع المعنيين بالثقافة والأدب والفن في المملكة العربية السعودية.

كما شهد الملتقى اشتراك سبع دول فيه وهي: السعودية، مصر، الأردن، تونس، الجزائر، المغرب، اليمن.

وفي نهاية الحفل قدم رئيس مجلس إدارة نادي أبها الأدبي العضوية الشرفيه لسمو الأمير فيصل بن عبد العزيز تقديراً وشكراً له على اهتمامه بالأدب العربي وتقدير مجهوده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة