الرئيسية / رياضة / النجم الساحلي الرياضي يتفق مع مارسيليا و تطورات عدة يشهدها الفريق

النجم الساحلي الرياضي يتفق مع مارسيليا و تطورات عدة يشهدها الفريق

أكدت مصادر بالنجم الرياضي الساحلي أن رئيس لجنة التحضيرات لإحتفالات التسعينية عثمان جنيح قد أمضى بروتوكول إتفاقي مع نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي لإقامة مباراة دولية مع النجم الرياضي الساحلي التونسي يوم 18 جوان المقبل بملعب سوسة بتونس.

و قد ذكرت بعض المصادر بفريق جوهرة الساحل وجود عثمان جنيح لن يقتصر على ربط الصلة بفريق مرسيليا بل أيضا للبحث عن لاعبين تونسيين ينشطون بفرنسا قصد تعزيز صفوف الفريق بهم.

و بالتوازي مع هذه الأحداث ينتظر مسؤولو النجم التونسي بفارغ الصبر إجابة المدرب فوزي البنزرتي على العرض المقدم إليه و ذلك لمواصلة تدريبه للفريق ضمانا لإستمرارية و إستقرار مردود الفريق إلا أن مسؤولي النادي و تجنبا لمفاجآت اللحظات الأخيرة إنطلقوا في البحث عن بديل يتعاقدون معه في صورة رفض البنزرتي تجديد العقد و قد الإتصالات مدربين من فرنسا و هولاندا.

و خلال الأسبوعين القادمين جملة من لاعبي النجم الذين وقعت إعارتهم و ذلك للإنضمام لحظيرة الفريق قصد القيام بعملية غربلة واسعة لمعرفة إن كان الفريق يحتاجهم أم لا.

و في سياق آخر سيطلق الفريق بداية من هذا الأسبوع خدمة ليتوال نيوز و ذلك في إطار تعزيز خزينة الفريق بمداخيل قارة تمكنه من مجابهة المصاريف الكبيرة بالبطولة التونسية التي لم تشهد رجوع الجماهير إلى ملتعبها بصفة رسمية مما جعل أوضاع عديد الفرق المالية تتدهور و تتمثل خدمة ليتوال نيوز في تطبيقة على الهواتف الذكية تمكن أنصار القريق من متابعة أخباره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *