تظاهرة فلسطينية لتفعيل المبادرات الشعبية الداعية لمقاطعة المنتوجات الإسرائيلية

الوليد خضاورية24 مايو 2015آخر تحديث :
تظاهرة فلسطينية لتفعيل المبادرات الشعبية الداعية لمقاطعة المنتوجات الإسرائيلية

قام العشرات من الفلسطينيين بمسيرة شعبية في مدينة رام الله و ذلك إعلانا لإبتداء الحملة الفلسطينية الرابعة الرامية لمقاطعة السلع الصهيونية و ذلك تحت إشراف حملة بادر .

هذا و كان المواطنون الفلسطيون خلال هذه المسيرة يرتدون لباسا برتقالي اللون و كان إنطلاقهم من أمام قصر الحمراء وصولا إلى دوار الرئيس ياسر عرفات.

و قد هتف المتظاهرون بهتافات مناهضة للكيان الصهيوني و داعية لعدم شراء منتجات المستوطنات الإسرائيلية.

و قد صرح أحمد بدوان منسق حملة بادر لمقاطعة السلع الإسرائيلية أن هذه الحملة ترمي لإلحاق خسائر بالإقتصاد الإسرائيلي و ذلك بتحفيز الفلسطيين على شراء منتجاته.

و قد أضاف أن هذه الحملة شارك فيها مجموعة من تلاميذ المدارس الذين قاموا بمحاولات لإقناع الناس في المتاجر بعدم إقتناء المنتوجات الإسرائيلية.

كما قال بدوان أن القيام بمثل هذه الخطوات من شأنه أن يعود بالنفع على الإقتصاد الفلسطيني مؤكدا أنه نسبة المقاطعة 15% فإن ذلك يعني خلق سبعين ألف موطن شغل مشيرا في الآن نفسه أن للحملة أيضا هدف للضغط على السلط الفلسطينية لجعل هذه المبادرة الشعبية مبادرة رسمية تتبناها الحكومة الفلسطينية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة