الرئيسية / رياضة / الترجي يتمسك بلاعبه الغاني أفول و النزاع مع إتحاد الكرة التونسي متواصل

الترجي يتمسك بلاعبه الغاني أفول و النزاع مع إتحاد الكرة التونسي متواصل

حسب ما قال أحد المسؤولين بالترجي الرياضي التونسي أن الرؤية ستتوضح في الفريق خلال الفترة المقبلة و هو ما يتمناه أنصار الفريق و ذلك للقيام بإصلاحات جذرية بالفريق.

إلا أن النزاع مع المكتب الجامعي لكرة مازال مواصلا أطواره رغم محاولات رأب الصدع الذي تقوم به أطراف معينة إلا أن فريق الترجي الرياضي التونسي مازال مصرا على سحب البساط من تحت أقدام مكتل وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية و لكن حسب مطلعين على النادي  يجب على عميد أندية تونس عدم تطويل نزاعه خاصة و أنه مقبل على فترة إصلاحية و إنتقالية يجب أن تنصب فيها كل الجهود على هذا الموضوع.

و في في موضوع آخر أعلنت هيئة الترجي الرياضي التونسي عن تمسكها بخدمات الجوهرة الغانية هاريسون أفول الذي ينتهي تعاقده مع ترجي العاصمة آخر شهر جوان المقبل.

و يعتبر أفول أحد أفضل اللاعبين الأجانب الذين تقمصوا زي الفريق مثل الحارس الإيفواري جان جاك تيزي و السينغالي الشيخ ساك و الزمبي كينيث ماليتولي و الدبابة النيجيرية مايكل إينيرامو.

و حسب مصادر مطلعة بفريق الترجي الرياضي فإن الغاني هاريسون أفول تلقى عدة عروض من فرق أوروبية و خليجية و هو يعني أن مفاوضات الترجي معه ستكون عسيرة مع العلم أنها إنطلقت منذ مدة لكن دون نتيجة تذكر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *