حملات إستهجان و إدانة لعملية مسجد القطيف و تنظيم الدولة الإسلامية يعلن مسؤوليته

الوليد خضاورية23 مايو 2015آخر تحديث :
حملات إستهجان و إدانة لعملية مسجد القطيف و تنظيم الدولة الإسلامية يعلن مسؤوليته

تبنى تنظيم الدولة الإسلامية العملية التي إستهدفت الأمس المسجد الشيعي بمدينة القطيف الواقعة في أقصى الشرق السعودي و يذكر أن هذا الهجوم نتج عنه سقوط أكثر من عشرين قتيلا.

هذا لاقت هذه العمليات إستهجان و إدانة كبار علماء الدين بالمملكة العربية السعودية كما قامت بإدانته أطراف عربية و دولية.

و قد صرح الدكتور فهد بن سعد الماجد الأمين العام لهيئة كبار علماء المملكة أن هذا التفجير جريمة نكراء ترمي لتفكيك وحدة المجتمع السعودي و ضرب إستقراره و قد صرح أيضا أن هذه الجريمة التي قام بها عنصر تنظيم الدولة تخدم صالح خيوط و أجندات أجنبية يتربصون بالمملكة العربية السعودية دون أن يكون في حربهم الخفية القذرة أي ضوابط و حرمة.

و في سياق متصل قال الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ مفتي المملكة أن هذه العملية الإنتحارية هي جريمة بشعة هدفها إثارة البلبلة بين أفراد الشعب السعودي و زعزعة السلم الأهلي بالبلاد و قد قال أيضا خلال لقائه مع التلفزيون السعودي أن منفذي و مخططي الهجوم يعلمون أن هذا الوقت مناسب للقيام لعمليتهم القذرة و ذلك الوقت الذي بستبسل فيه جنود المملكة في الجبهة الجنوبية دفاعا عن حدودها ضد ميليشيات الحوثي على حد قوله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة