الكعب العالي يثير الجدل في مهرجان كان

عبلة زاهر23 مايو 2015آخر تحديث :
الكعب العالي يثير الجدل في مهرجان كان

حتى تستطيع النساء دخول مهرجان كان السينمائي والسير على السجادة الحمراء عليهن ارتداء الكعب العالي، هذا الشرط أثار جدلاً واسعاً لمنتسبي مهرجان كان وخاصة من النساء؛ فليست كل النساء يرتدين الكعب العالي.

وجائت هذه الاتهامات بعد أن تم منع مجموعة من السيدات الدخول للمهرجان و السير على السجادة الحمراء، و جاء هذا المنع من قبل منطموا المهرجان.

من ضمن النساء اللاتي تعرضن للمنع من الدخول زوجة المخرج البريطاني “عاصف كاباديا” ولكن إدارة المهرجان تراجعت عن هذا المنع وسمحت لها بالدخول بحذائها العادي.

وعبرت النجمة البريطانية “إميلي بلنت” عن هذا المنع وصفته بالعنصرية وقالت أن الدخول للمهرجان بحذاء عالي أو عادي راجع للحرية الشخصية وليس من حق أحد أن يمنع أحد من الدخول مالم يخالف القوانين الخاصة بالمهرجان.

إدارة المهرجان بإدارة “تيري فريموكس” نفت ما تردد حول هذه الأقاويل ووصفتها بالشائعات، وجدير بالذكر أن المذيعة اللبنانية المتألقة “ريا أبي راشد” دخلت المهرجان بفستان سوارية أحمر اللون مع حذاء رياضي أبيض وذلك وفقاً للصورة التي نشرتها ريا على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة