غوارديولا يرد على الإنتقادات بعنف

الوليد خضاورية22 مايو 2015آخر تحديث :
غوارديولا يرد على الإنتقادات بعنف

أظهر المدير الفني لنادي بايرن ميونخ ، المتوج حديثا بلقب الدوري الألماني لكرة القدم الإسباني ” بيب غوارديولا ” ، بعض الحزم تجاه المنتقدين ، حيث قام اليوم الجمعة ، برفض الإنتقادات التي وجهت للنادي البافاري ، بعد أن مني بعدد من الهزائم المتتالية ، مطالبا إياهم بإحترام الفريق صاحب لقب الدوري الألماني لهذا الموسم.

و جدير بالذكر ، فإن النادي الألماني ، الذي يعاني من كثرة الإصابات ، و التي أبرزها كل من الفرنسي ريبيري و الجناح الثفاثة الهولندي روبن ، تعرض بعد أن فاز باللقب لثلاث هزائم متتالية ، أمام كل من باير ليفركوزن و أوجسبورج و فرايبورج ، و هو ما جعل الإنتقادات تتزايد تجاه الفريق و اللاعبين.

و ذكر غوارديولا ، أن العديد من المهتمين بالكرة في ألمانيا يتكلمون كثيرا ، و يجب عليهم إحترام النادي المتوج باللقب ، و اللاعبين بشكل إضافي على حد تعبيره.

و كانت الخسارة التي سقط فيها نادي البايرن أما فرايبورج بهدفين لهدف واحد مصدر الإنتقادات الرئيسية أهمها من ممثلي فرق أخرى في الدوري الألماني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة