الرئيسية / وظائف / الأمن العام القبول والتسجيل 1436 المديرية العامة للأمن العام

الأمن العام القبول والتسجيل 1436 المديرية العامة للأمن العام

المديرية العامة للأمن العام القبول والتسجيل 1436 والإعلان عبر المتحدث الرسمي في الموقع الخاص بالوزاارة حيث بأنه في الوقت الحالي تم فتح طلبات الرجال ممن لديهم رغبة في الانضمام غلى طاقم أفراد قوات الأمن العام في جميع محافظات ومدن المملكة وبرتب عسكرية تختلف من شخص لآخر حسب الشهادة الحاصل عليها وستكون الرواتب بناء على ذلك .

طرحنا عدة مواضيع سابقة بخصوص الإعلان وفصلنا فيه كافة الطلبات وسوف تجد في أسفل الموضوع روابط تمكنك من الاستفادة بشكل كامل من المعلومات المنشورة فيها والتي تختلف عن ما هو موجود هنا، ستتعرف معنا على الأوراق التي يجب عليك تحضريها بعد إعلان نتائج المقبولين بشكل نهائي .

تنطلق عمليات تقديم وثائق الترشح ابتداء من يوم الأحد المقبل الموافق ليوم 6\8\1436 هـ و ذلك على الساعة العاشرة صباحا و ينتهي موعد تقديم الوثائق يوم الثلاثاء الموافق 8\8\1436 هـ و ذلك عبر موقع وزارة الداخلية على شبكة الويب والتي ارفقنا لكم رابطها بالأسفل .

وثائق القبول والتسجيل :

– النسخة الأصلية من بطاقة الأحوال المدنية بالإضافة إلى نسخة منها .

– النسخة الأصلية من المؤهل العلمي و صورة منها مصادق عليها من المؤسسة التعليمية التي أصدرتها .

– أصل شهادة حسن السيرة و السلوك و نسخة مصادق عليها من الجهة الحكومية المصدر منها .

– ست صور شمسية بالألوان بقياس أربعة × ستة .

– ملف بلاستيكي علاقي توضع بداخله جميع الوثائق الخاصة بالمتقدم .

الامن العام القبول والتسجيل 1436

يجب أن يكون الحضور عند السابعة صباحا حسب ما جاء بموقع الوزارة و يجدر التنبيه أنه لا يقبل أي طلب مراجعة بعد التاريخ المحدد المعطى للمترشح و أيضا حسب المكان المعطى إليه للحضور.

و يجب أن يكون الحضور بلباس رياضي و الرأس يجب أن يكون محلوقا حلاقة رقم واحد و جدير بالذكر أن الفرز يتم قياسا على المعدلات المئوية في المؤهل العلمي و ليس عن طريق أسبقية التسجيل.

روابط التقديم الرسمية : وظائف الامن العام 1436

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *