أثرياء شباب يثبتون أن الثراء ليس للكبار فقط

عبلة زاهر21 مايو 2015آخر تحديث :
أثرياء شباب يثبتون أن الثراء ليس للكبار فقط

كل ثري على كوكب الكرة الأرضية جاء بثروته إما عن طريق أنه ورثها عن أسرته أو عن طريق ما أو أنه بدأ من الصفر وكافح وتعب إلى أن كون ثروة هائلة تختصر سنين حياته التي أفناها في العمل.

وربما يرتبط العرف أن الأشخاص الأكبر سناً هم الأثرياء وذلك نتيجة للتفكير العقلي الطبيعي لكل منا، ولكن هناك أشخاص حول العالم في سن الشباب وصلوا إلى الثروة سريعاً دون أن يصلوا إلى سن الشيخوخة مثبتين بذلك أن الثروة لا تقتصر على الكبار فقط!

من أمثلة هؤلاء الأثرياء “مارك زوكبيرغ” مؤسس موقع التواصل الإجتماعي الأول حالياً في العالم وهو شاب أمريكي ( 27 عام ) تبلغ ثروته 17.5 مليار دولار ، و ترتيبه 36 في التصنيف العالمي للأثرياء، نموذج آخر “داستن موسكوفيتز”  ( 27 عام ) نائب رئيس هندسة موقع ” الفيسبوك ” و تبلغ ثروته 3.5 مليار دولار،  “هويان يانغ ( 31 عام ) تبلغ ثروتها ( 5.7 مليار دولار )، “باريس هيلتون” (34 عام* الممثلة الأميريكة الوريثة الوحيدة لفنادق هيلتون على مستوى العالم تبلغ ثروتها ( 100 مليون دولار )، وغيرهم من الأثرياء المشهورين وغير المشهورين على مستوى العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة