الرئيسية / وظائف / احتياج الوظائف التعليمية 1436 / 1437 هـ

احتياج الوظائف التعليمية 1436 / 1437 هـ

احتياج الوظائف التعليمية 1436 معلمين ومعلمات تعرف على جدول احتياج وظائف التعليم لعام 1437 في السعودية من وزارة التربية والتعليم وذلك عبر الإعلان الرسمي الذي صدر في موقع وزارة الخدمة المدنية التي يتضمن المناطق المطلوبة لتوظيف المعلمين والمعلمات فيها مع التخصصات للبنين والبنات .

وقد حرصت الدولة على الاهتمام بالمعلم أثناء التحاقه بالدراسة ، ثم مرحلة الإعداد الأكاديمي، والمهني ، بية الجامعات والكليات المتخصصة. متوقعة من المعلم إبداعا بية التعلم واكتساب المهارات والخبرات التي تقوم عليها مهنة التعليم ، حيث أعدت الخطط الدراسية متضمنة جميع التخصصات المعتمدة في الجامعات التي يحتاج إليها الميدان التعليمي بيخ تعليم أبناءنا الطلاب والطالبات .

وإدراكا من المسؤولين لمستوى الخدمات التعليمية المقدمة لتأهيل المعلم ، فإنه يتوقع منه قدرة ومهارة عالية بيخ تأدية مهام المعلم بمهنية واحترافية ذات مستوى يليق بشرف مهنة التعليم ، ويتم نقل خبرات المعلم إلى أبناءنا الطلاب وفق أسس تربوية ومنهجية علمية ، تؤدي بيخ النهاية إلى تحقيق الأهداف المرجوة من عملية التعليم والتعلم بيخ المؤسسات التعليمية ، وهذا يدعونا إلى العناية والدقة في اختيار أفضل الكفاءات من خريجي الجامعات والكليات للالتحاق بمهنة (( معلم أجيال المستقبل )

احتياج الوظائف التعليمية

احتياج المعلمين المرحلة الابتدائية 8 / 1436 هـ

احتياج المعلمين 1437 ابتدائي

احتياج المعلمين المرحلة المتوسطة – شعبان 1436

احتياج المعلمين 1437 متوسطة

احتياج المعلمين للوظائف التعليمية

احتياج المعلمين 1437 ثانوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *