الأمير تشارلز يقرأ نصوصا من ذكريات البريطانيين المشاركين في معركة جناق قلعة

عمر الديبة24 أبريل 2015آخر تحديث :
الأمير تشارلز يقرأ نصوصا من ذكريات البريطانيين المشاركين في معركة جناق قلعة

ذكر الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة خلال كلمته في الإحتفال بمئوية معركة جناق قلعة نصوص ومقاطع من ذكريات الجنود البريطانيين الأستراليين ممن شاركوا في هذه المعركة.

وأبدى في كلمته إحساسه بالفخر لمشاركته في هذه الفاعلية التي تجسد معاني الإنسانية والبطولة التي حدثت في معركة جناق قلعة وأكد على ضرورة التذكير بمعاني الإنسانية والبطولة التي قدمها الجنود المشاركين في المعركة من طرفي المعركة، ونوه في كلمته إلى حادثة إعلان وقف إطلاق النار خلال المعركة من الجانبين لمدة يوم واحد للقيام بدفن المقاتلين الذين سقطوا في المعارك.

ودعا الأمير تشارلز خلال كلمته إلى بذل المزيد من الجهود الرامية إلى وقف الصراعات وحالات التعصب في العالم،وأشار في كلمته إلى مدى الدمار والأمراض الناتجة عن الحروب والتي ما زال يعاني منها العالم حتى الآن والتي ظهرت خلال معارك جناق قلعة.

واختتم الأمير تشارلز كلمته بشعوره بالفخر من أولئك الجنود الأبطال الذين خاضوا المعارك بكل شجاعة تاركين ورائهم أحبتهم وعائلاتهم وضحوا بحياتهم في تلك المعارك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة