الرئيسية / تكنولوجيا / عروض سوا 2015 للمكالمات والإنترنت Sawa Offers

عروض سوا 2015 للمكالمات والإنترنت Sawa Offers

عروض سوا الجديدة للمكالمات وخدمات الإنترنت لعام 2015 آخر عروض شركة Sawa المتميزة لعملائها الكرام في المملكة العربية السعودية والتي يمكنك من خلالها إجراء المكالمات المجانية وتصفح الإنترنت لفترات طويلة بشكل يومي باشتراك بسيط حسب العرض الذي ستقوم باختياره .

يمكنك الإطلاع على عروض سوا المتاحة حالياً والتي تكون مخصصة لرقم شريحتك فقط وذلك بكتابة الرمز الآتي في مربع الإتصال ( *166*4# ) الكتابة بالحروف هي : نجمة واحد ستة ستة نجمة أربعة مربع ومن ثم قم بعملية الاتصال وسوف يظهر لك العرض المخصص لك وهو غير قابل للاستخدام والتفعيل إلا من الرقم الذي تقوم بالاستعلام منه ويتم تغييره بشكل شهري .

عروض سوا

تتوفر العديد من الباقات التي يمكن للمستخدمين اختيارها حسب رغبتهم ويتم وصول العديد من رسائل sms إلى جوالك بشكل أسبوعي بأحدث العروض الحديثة والتي تم إطلاقها مؤخراً في الموقع.

وإن كانت تملك شريحة سوا جديدة ولا تصلك أي عروض فعليك كتابة رقم جوالك عبر صندوق الرد بالأسفل وسيتم إرسال عروض مميزة لك وهذه خدمة مخصصة فقط لمتابعين صحيفتنا الكرام ولا توجد بأي موقع آخر .

عروض سوا للمكالمات

يتوفر في موقع الاتصالات السعودية عدة باقات منها المجاني والمدفوع والتي يمكن من خلالها الحصول على خصومات كبيرة في إجراء المكالمات بين الأهل والأصدقاء بالإضافة إلى الحصول على تخفيض في تعرفة الاتصال في المفتاح الدولي مع أغلب الباقات المتواجدة .

تتنوع خدمة عروض المكالمات في سوا على حسب الخط الخاص بك فهناك تخفيضات مخصصة لمشتركي نظام الدفع المسبق ومن جهه أخرى يتم تمييز مشتركي الباقات المفوترة بعروض تختلف عن المستخدمين الآخرين وبما أن المفوتر محبب أكثر لدى stc فسوف تجد بأن أفضل العروض يتم توجيهها لهذا الصنف من العملاء وإعطائهم خصومات مميزة بشكل دائم .

عروض سوا للإنترنت

يتواجد عدة عروض من سوا للنت تبدأ من مستخدمي الإنترنت في الجوالات وحتى تقنية الألياف البصرية والتي كانت شركة إس تي سي كأول مزود للخدمة للمقيمين والمواطنين في السعودية، تُعد الباقات الشهرية لتصفح النت بشكل لا محدود بدون أي قيود على البيانات الخيار الأفضل والأمثل للغالبية العظمى .

اضغط هنا للإطلاع على عروض سوا الجديدة

3 تعليقات

  1. الشركات الأخرى (موبايلي / زين) لديها عروض أفضل ومستمره وعروضها أفضل من شركتكم بكثير

  2. نتمنى عروض افضل للمكالمات لتتميز شركتكم عن غيرها

  3. الافضل ارسال كل عروضكم الجديدة والتي تتغير كل فترة الى جوالات المشتركين في سوا لأعلامهم بكل جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *