الرئيسية / أخبار عالمية / قتلى ومصابون في إشتباكات بين عصابات الدرجات النارية بتكساس الأمريكية

قتلى ومصابون في إشتباكات بين عصابات الدرجات النارية بتكساس الأمريكية

أعلنت وسائل الإعلام الأمريكية عن مقتل تسعة اشخاص وجرح 18 آخرون نتيجة الإشتباكات التي وقعت بين عصابات الدراجات النارية في مرآب أحد المراكز التجارية الواقعة بمدينة “واكو” بولاية “تكساس الأمريكية”، نتيجة إستخدام  أفراد العصابات الأسلحة النارية في الإشتباكات فيما صرحت الشرطة الأمريكية بأنها صادرت 100 قطعة سلاح من مكان الإشتباكات.

وأوضح الرقيب “باتريك سوانتون” من قوة الشرطة بتكساس خلال تصريحه لمحطة التليفزيون المحلية بتكساس عن إندلاع الإشتباكات بين ثلاث عصابات في مرآب مطعم قام خلالها أفراد العصابات بإستخدام العصي والسكاكين قبل إستخدامها الأسلحة النارية، وأضاف أن قوات الشرطة كانت تراقب أفراد العصابات وأنها قامت بالتدخل عقب إستخدام الأسلحة النارية وأن الشرطة قامت بمصادرة أكثر من 100 قطعة سلاح.

وأشار سوانتون عن قيام الشرطة بمحاصرة المنطقة التي شهدت الإشتباكات وأنها طلبت من المواطنين عدم التوجه إلى منطقة الإشتباكات، كما قامت الشرطة بإعتقال عدد من المسلحين دون إصابة أى فرد من قوات الشرطة.

وكانت وسائل إعلام محلية قد ذكرت إصابة نحو 18 شخص من افراد العصابات بالرصاص أو طعنات سكين، كما تعرض عدد من أفراد الشرطة لإطلاق النار.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *