جهود تكنولوجية لنشر أهمية الاتصالات في المملكة

عبلة زاهر17 مايو 2015آخر تحديث :
جهود تكنولوجية لنشر أهمية الاتصالات في المملكة

في إطار جهود وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية تقوم الوزارة بالتعاون مع عدد من المؤسسات المختلفة الحكومية وغير الحكومية في إقامة عدد من الندوات التوعوية بأهمية الاتصالات والتوعية الرقمية وذلك في ظل التطور التكنولوجي الهائل وتشجيع محو الأمية الرقمية بين أفراد الشعب السعودي بالمملكة وخاصة فئة الشباب.

وإثباتا لهذه الجهود ستقام اليوم الأحد الموافق 17 مايو 2015م ندوة توعوية وتثقيفية بعنوان “الثقافة والمعرفة الرقمية” في فندق رمادا في محافظة البكيرية وذلك في إطار التعاون بين وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وبين الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية.

وهدف هذه الندوة هو التعريف بأهمية استخدام الاتصالات وإيجابياتها وسلبياتها والتطرق إلى الجرائم الالكترونية وشرح الحقوق الملكية بالإضافة لشرح مكثف لمواقع التواصل الاجتماعي والتي زاد الإقبال عليها في القرن الحالي بصورة كبيرة، ولذلك سيتم التطرق لها حتى تتواكب معرفة المجتمع السعودي بالمعرفة العالمية التكنولوجية الحالية.

ومن المتوقع الإقبال على هذه الندوة لحضور شخصيات اجتماعية هامة في إطار تشجيع الثورة الرقمية والاتصالاتية بين أبناء المجتمع السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة