اليوم تكريم الفائزين بمسابقة سر دوام النعم

عبلة زاهر17 مايو 2015آخر تحديث :
اليوم تكريم الفائزين بمسابقة سر دوام النعم

“سر دوام النعم” هو إسم الكتاب الذي ألفه صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبد العزيز؛ في المسابقة العالمية الإلكترونية التي تحمل إسم الكتاب، ومنذ الإعلان عن المسابقة حتى توافد الآلف للاشتراك في المسابقة فقد بلغ عدد المشاركين حوالي 150 ألف مشارك من جميع أنحاء العالم.

الكتاب الذي ترجم إلى لغات مختلفة هي الإنجليزية والأبلبانية والتركية والبوسنية سمح للجميع بالمشاركة في المسابقة وقد بلغ عدد الفائزين بها 233 متسابقاً حول العالم في منافسة هائلة.

وسيقوم سمو الأمير فيصل بن عبد العزيز بتكريم الفائزين بنفسه اليوم الأحد الموافق 17 مايو 2015م في حفل سيقام بمركز الملك خالد التجاري بمدينة بريدة والقائم على تنظيمه مكتب الدعوة ببريده وبحضور نخبة متميزة.

جدير بالذكر أن المسابقة انطلقت للتوعبة بسر دوام النعم كما هو مبين في عنوان الكتاب ومشجعا على حوار الثقافات المختلفة، بالإضافة لقيمة القراءة؛ ومثبتة لقيمة ومكانة المملكة العربية السعودية في الأدب والثقافة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة