مشاجرة بين الفنانة “عبير صبري” وفتاة إماراتية بسبب ملابسها

نور السعيد13 مايو 2015آخر تحديث :
مشاجرة بين الفنانة “عبير صبري” وفتاة إماراتية بسبب ملابسها

في واقعة جديدة من العنصرية وتسلط ذوي النفوذ على غيرهم، حدثت مشادة كلمية عنيفة بين الفنانة المصرية والممثلة “عبير صبري” أثناء تجولها في أحدى المولات التجارية مع صديقتها التونسية “فريال يوسف” في العاصمة الأمارتية “دبي”، حيث تطاولت أحدى الموطنات الإمارتيات عليهن بالكلام الجاف والألفاظ البذيئة دون سابق إنذار أو حتى موقف يدعي لكل هذا التطاول. وكان مُبرر هذه السيادة على حسب كلامها، أنها لم يعجبها الزي الذي يرتدونه ورؤيتها لها بأنها ملابس “غير مُحتشمة” !

والجدير بالذكر أنه أثناء هجوم هذه السيدة عليهن، ردت عليها الفنانة “عبير” :”أنتي مين؟”، وفقالت السيدة “مواطنة إمارتية”، لترد عليها “عبير” بكل هدوء “على نفسك” … وهنا بدأت وصلت السباب التي بدأت “أنا في بلادي، أنتي ما تتكلمين، في بلادي لا تلبسي هذه الملابس الخليعة يا وقحة.”

وظل الناش مُحتد ووصلة السباب مثستمرة من السيدة الإمارتية حتى تدخل أمن المول التجاري، وحاول تهدئة الأمور وإخراج هذه السيدة خارج المول تماماً، اتظل حتى وصولها لباب تستكمل في إهانتها لكل من عبير وفريال لدن أدنى داعي أو أي إجراء حازم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة