بريطاني في الإمارات يبحث عن مصحف

عبلة زاهر12 مايو 2015آخر تحديث :
بريطاني في الإمارات يبحث عن مصحف

خلال جولته في معرض أبو ظبي للكتاب والمقام في دولة الإمارات المتحده، وحينما رأي شعار السيفين والنخلة علم هذا الرجل البريطاني أن هذا المكان مخصص للجناح السعودي المقام بالمعرض وحينها طلب  أن يدله أحد المنظمين  على مكان يشتري منه المصحف الشريف.

حينها استقبله ورحب به مدير الشؤون الثقافية بالمحلقية التابعة للسفارة السعودية الدكتور “محمد المسعودي” واصطحبه إلى ركن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف“، وقدموا له مصحفاً باللغة الإنجليزية بعد أن فوجئ أنه مترجم للغة الإنجليزية.

وحينما أقدم المواطن البريطاني على طلبه المصحف الشريف وأخرج نقوداً لشرائه أخبره القائمون أنه لا يباع، وقام المسعودي بتقديمه هديه له فشكرهه وشكر القائمين على طباعته وامتن لهم ووعدهم بقرائته كاملاً.

جدير بالذكر أن ركن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف” يحرص على ترجمه القرآن الكريم بعدة لغات تيسر على المسلمين وغير المسلمين في جميع أنحاء العالم قراءة القرآن الكريم، وفي هذا نشر لثقافة الدين الإسلامي الحنيف اليسير وحفظ للقرآن الكريم من التحريف إلى يوم الدين بمشيئة الله تعالى.

وإليكم بعض الصور التي التقطت:

Image
Image
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة