محلب يقبل إستقالة وزير العدل المصري عقب تصريحاته بالأمس

الوليد خضاورية12 مايو 2015آخر تحديث :
محلب يقبل إستقالة وزير العدل المصري عقب تصريحاته بالأمس

قام إبراهيم محلب ، رئيس الوزراء في مصر ، بالإعلان مساء اليوم الإثنين قبوله الإستقالة التي قدمها محفوظ صابر وزير العدل المصري ، بعد إدلاء بمجموعة من التصريحات ، قام فيها الإستنقاص من أبناء عمال النظافة ، الذين يعملون كقضاة ، حيث أعلن عن رفضه تعيينهم في السلك ، مما سبب موجة كبيرة من الإنتقادات و الغضب ، من الطرف المعني في القضية ، و من العديد من المصريين كذلك.

و كان محلب ، قد أدلى بتصريح مباشرة من العاصمة الفرنسية باريس ، التي يزورها لمدة ثلاثة أيام  في رحلة عمل ، لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، أنه إجتمع مع وزير العدل اليوم الإثنين صباحا قبل مغادرته البلاد ، أين أكد قبوله للإستقالة التي تقدم بها هذا الأخير.

و كانت هذه الأحداث جاءت على خلفية المقابلة التلفزيونية التي دارت أمس مع الوزير حيث رد على أحد أسئلة الصحفي الذي يستضيفه حول إمكانية وصول إبن عامل النظافة لرتبة قاض حيث رد أن هذا غير ممكن نظرا لأن هذا المنصب لابد أن يستند فيه لوسط إعتبره يجب أن يكون معنويا و ماديا على حد تعبيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة