الأمير هاري يُقرر توديع العزوبية

نور السعيد12 مايو 2015آخر تحديث :
الأمير هاري يُقرر توديع العزوبية
صرح الأمير الخامس لخلافة عرش إنجلترا “الأمير هاري” والبالغ من العمر ثلاثين عاماً، بعد إنجاز مهمته الرسمية الأخيرة في أسترليا وخلال وجوده في “نيوزيلندا”، بأن ولادة أبنه أخيه الأميرة “شارلوت” خلال الأسبوع الماضي جعلته يتمنى أن يُصبح أب ويرزق بشريكة لحياته، تُشاطر معه فرحه وأحزانه وتكون سنداً له في كل الضغوطات الملكية، ويكون له طفل خليفة له بكل تفاصيله في كل شئ، وعبر عن شعوره بأنه عند مفترق الطريق؛ لكنه ينتظر أن يجد الشريكة المثالية والمناسبة له.  والجدير بالذكر، أن الأمير “هاري” قد أن انفصل عن زوجته “كريسيدا بوناس” خلال العام الماضي.
كما أضاف “هاري” في تصريح له في المحطة البريطانية “سكاي نيوز” أنه يُريد تكوين أسرة ولكن لن  يحدث ذلك إلا عند أنهاءه الخدمة العسكرية في الشهر المُقبل، وأضاف أنه لا يسعى للعمل في منصب كبير، ولكنه يُؤيد العمل مع الأشخاص العاديين مع شقيقة الأمير “ويليام” ويتقاضى مُرتب مثلهم ويسعى لكسب الرزق، فأنه مُحب للتعاون مع الآخرين بشكل كبير ويتصرف بتواضع مما جعل عامة الشعب يُحر به وينجذب له ويحترمه ويحبه، كما قال الرئيس النيوزيلندي “جون كي”.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة