كمبيوتر “شيب” الأكثر تقنية وبـ 9 دولارات فقط

نور السعيد10 مايو 2015آخر تحديث :
كمبيوتر “شيب” الأكثر تقنية وبـ 9 دولارات فقط
أنتشر في الآونة الأخيرة في الأسواق التكنولوجيا، جهاز كمبيوتر جديد يُعد الأول من نوعه حيث انه مُتعدد الأغراض، يقدر على أداء كافة المهام بشكل سلس وسريع، وسعره 9 دولارات فقط.
يتميز كمبيوتر “شيب” بمميزات عدة، فأنه صغير الحجم في حجم بطافة العملـ قادرة على أداء كافة المهام الرئيسية كتصفح الأنترنت سواؤ بكابل أو عن طريق الواي فاي، يمكنه أيضاً تشغيل الألعاب والبرامج، تشغيل أكثر من 1000 تطبيق من تطبيقات المهام الأساسية، الإتصال بفأرة ولوحة مفاتيح وأذرع التحكم بالألعاب عن طريق خاصية “بلوتوث 4.0”.
يتكون هذا الحاسوب من ذاكرة عشوائية 512 ميجا بايت، ذاكرة تخزين 4 جيجا بايت، معالج بسرعة 1 جيجاهيرتز، ومنفذ يو أس بي يمكننا من خلاله توسيع الذاكرة الداخلية للجهاز. والجدير بالذكر، أنه بنظام تشغيل بسيط جداً ومفتوح المصر، يمكنك استخدامه بسهولة وسلاسة، يشغل برامج الوسائط المُتعددة، ويمكنك أيضاً استخدامه في تحميل أي شئ تريد الأحتفاظ به عبر الأنترنت – خاصة عبر استخدام تقنية “تورنت” – كما أنه يساعدك في تحرير كافة المستندات والصوت والصورة بجودة فائقة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة