هذا الذي جعل طائرة سعودية تهبط في مطار إسرائيلي

عبلة زاهر9 مايو 2015آخر تحديث :
هذا الذي جعل طائرة سعودية تهبط في مطار إسرائيلي

في واقعه غير سابقة فوجيء كل العاملين في المطار الإسرائيلي “بن غوريون” بهبوط طائرة سعودية على أرض المطار، مما جعل الجميع في دهشة يتسائلون عن سبب هبوط هذه الطائرة.

وبعد التحريات نشرت جريدة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية يوم الأربعاء الماضي تفاصيل عن الطائرة بأنها من النوع “إيرباص A330-300” وعليها شعار وكلمة السعودية باللغة العربية والانجليزية، وقد أثبتت التحريات أن هذه الطائرة مستأجرة من قبل شركة أوروبية وليست تابعة للسعوديةوهبوطه كان بأوامر هذه الشركة.

الطائرة التي كانت قادمة من بروكسل عاصمة بلجيكا لم تكن تحمل سوى طاقم الطائرة على متنها وهبطت في المطار الإسرائيلي لإجراء بعض الإصلاحات والصيانات الروتينية بناء على طلب الشركة الأوروبية.

جدير بالذكر أن ما دفع الجميع للدهشة هو عدم وجود أي علاقات من أي نوع بين السعودية وإسرائيل بل أن السعودية لا تعترف بإسرائيل وما تعترف به هي الدولة الفلسطينية، كما أنها من أكثر الدول مساندة للشعب والحكومة الفلسطينية وهي حريصة على إدامة العلاقة الطيبة بينها وبين شقيقتها فلسطين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة