“إيميلي بلانت” تُحضر لفيلمها الجديد

نور السعيد9 مايو 2015آخر تحديث :
“إيميلي بلانت” تُحضر لفيلمها الجديد

صرحت النجمة العالمية “أيميلي بلانت” تحضيرها لتصوير الجزء الثاني من فيلم “snow white” والذي سيكون تحت مُسمى “Snow white and huntsman”، وقالت أيضاً أن التحضيرات ستأخذ وقتاً ليس بقليل، ومن المُتوقع أن يُعرض في 22 أبريل عام 2016م.

“snow white” والتي تعني “بياض الثلج” هو فيلم خيالي مستوحى من قصة إلمانية بنفس الاسم، والذي كان يحكي عن بنت جميلة تُدعى “بيلا” أجبرتها الظروف على خوض العديد من المُغامرات ومقابلة الأقزام السبع الذي عوضوها عن وحشية البشر وكانوا لها العائلة الحنونة والسند في جميع مُغامرتها.

الجدير بالذكر، أن الجزء الثاني من “snow white” سيكون من بطولة نجوم عدة من بينهم: النجمة جيسكا شاستين، والعالمية تشارليز ثيرون، أما عن الجزء الأول الذي عُرض للمرة الأولى في عام 2012م فكان من بطولة: كريس هامس ورث، كريستين ستيورات، إلى جانب النجمة تشارليز ثيرون التي سُتكمل المسيرة في الجزء الثاني من الفيلم. الفيلم من أخراج “روبرت ساندرز”، وتأليف “أيفانا دتوري، المؤلف الشهير جون لي هانكوك، وحسين أميني”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة