رامي عليق يوقع الطبعة الجديدة من “ثلاثية طريق النحل”

نور السعيد8 مايو 2015آخر تحديث :
رامي عليق يوقع الطبعة الجديدة من “ثلاثية طريق النحل”

أعلن الكاتب اللبناني الكبير “رامي عليق” عن أصداره لطبعة جديدة من ثلاثية طريق النحل والتي تضمن كتابيه السابقيين “طريق النحل” وكتاب “تحت المياة الخضراء”، وأضافة لهم في الطبعة الجديدة كتاب بعنوان “تائة في الحظيرة”، والذي شاركته به الكاتبة “دنيز أيوب” في مكتبة أنطوان بأسواق بيروت – وقج تم توقيع هذا الكتاب الأخير خلالحفل توقيع كبير نظمته شركة منشورات طريق النحل.

تدور أحداث كتاب “تائة في الحظيرة” حول قصة واقعية لرحلة طويلة ومُتعبة – رحلة أشبة برحلة الحج ولكن إلى بلاد المعاصي الكُبرى – وبالأرجح من حزب الله إلى وطن الحزب !. ويعرض الكتاب أيضاً الأخلاق التي أصبحت مُتفشية في حياتنا وفي مجتمعاتنا كـ القتل والدمار والتطرف والسرقة والظلم والأستبداد لكل ضعيف لا حماية له، أصبح العالم كغابة كبيرة نعيش ونقُاتل فيها والبقاء دائماً للأغانى وذو السلطان فقط؛ تدور أحداثه العميقة عن العُقم الفكري وأجهاض الحُريات والمشاريع الشمولية التي أصبحت تسكن وتأوى بداخل كل مواطن في أوطاننا الهاوية إلى المجهول.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة