مارثون جري بسريلانكا لدعم “المُحمدين”

نور السعيد8 مايو 2015آخر تحديث :
مارثون جري بسريلانكا لدعم “المُحمدين”
قامت مؤسسة أتحاد القمة السعودية بتنفيذ برنامج خيري ، وهو عبارة عن مارثون جري كبير باسم خادم الحرمين الشريفيين “الملك سليمان بن عبدالعزيز” للشباب المُسلمين في دولة سريلانكا، وذلك بغرض مُبايعة سمو ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن نايف بن عبدالعزيز” وسمو الأمير “محمد بن سلمان بن عبدالعزيز”، وتم توزيع هدايا مادية كثيرة للفائزين في المارثون.
والجدير بلذكر، أنه تم إعداد هذا المارثون برعاية الإعلامي الكبير نجم الكيك “صالح أبو زناد”، حيث يقوم بزيارة سياحية واسعة يتفقد فيها معالم دولة سريلانكا، حيث شاهد أنشطة أتحاد االقمة الخيرية ولاحظ خلال ذلك الدور العظيم الذي يقدمه الشعل السعودي لفقراء سريلانكا، ومساعدتهم لهم عن طريق حفر الآبار وتقديم وسائل ومشروعات صغيرة لكسب الرزق، دعم طلبة المدارس وتوفير فص التعليم المُناسبة لهم، أرسال التيار الكهربائي وتوصيله ومساعدة المُسلمين الفقراء، بناء المنازل لمن لا مأوى لهم وتوزيع السلال الخيرية؛ فقرر رد الجميل لهم والتعبير عن حب الشعب السريلانكي للسعودية ودعمهم لنظامها، حتى وأن كان بشكل رمزي وشئ بسيط كرفع أسمائهم عالية في هذا المارثون الكبير.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة