زوروا تونس بدعوة من هند صبري

عبلة زاهر9 مايو 2015آخر تحديث :
زوروا تونس بدعوة من هند صبري

الإرهاب لا دين ولا وطن له، إثر الحادث الذي تعرضت له الدولة التونسية المتمثل في ما حدث بمتحف “باردو” الشهر الفارط، دفع ذلك الحادث الفنانة تونسية الوطن مصرية القلب “هند صبري” إلى إطلاق حملة جديدة للترويح للسياحة التونسية في الفترة المقبلة بعنوان “زوروا تونس”.

وفور نشرها الخبر على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي تم إطلاق هاشتاج بعنوان الحملة #زوروا_تونس ، وقد قوبلت الحملة بترحيب شديد واعجاب من قبل الصحافة العربية وجمهورها العريض.

جدير بالذكر أن هند صبري روجت للحملة عن طريق فيديو قامت بنشره على موقع يوتيوب وشارك في هذا الفيديو عدد من الفنانين التونسيين هم درة، فريال يوسف، ظافر العابدين، والفنانة الكبيرة لطيفة، كما شارك أيضًا في هذا الفيديو 13 فنانًا مصريًا وعربيًا هم منى زكي، أنغام، أحمد السقا، سميرة سعيد، كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هاني رمزي.

جدير بالذكر أن الفن لغة راقية لمواجهة الإرهاب والتطرف الذي انتشر على مستوى العالم في الآونة الأخيرة، ولن يفتر العالم جميعًا في محاربة الإرهاب ومواجهته بشتى الطرق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة