إتحاد الكرة في إسرائيل يحاول تعطيل التصويت الفلسطيني في الفيفا

الوليد خضاورية6 مايو 2015آخر تحديث :
إتحاد الكرة في إسرائيل يحاول تعطيل التصويت الفلسطيني في الفيفا

بعد التصويت ، الذي دعا له الفلسطينيون ، و الذي يهدف لوقف عضويته في الفيفا ، قام مسؤولون من الكيان الصهيوني ، بالجلوس مع السويسري سيب بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم ، في زيورخ اليوم الأربعاء من أجل تفادي ذلك التصويت.

و كان الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، قد قدم إحتجاجا رسميا للفيفا على خلفية مواصلة الكيان الصهيوني عرقلة نشطاته الكروية ، من خلال تقييد كل تحرك للاعبي الكرة الفلسطينية ، في المناطق التي يسيطر عليها الكيان الغاصب ، بين الضفة الغربية وقطاع غزة.

و قام في هذا الصدد ، سيب بلاتر بمقابلة كل من ” روتيم كامير ” المدير التنفيذي للكيان الصهيوني ، و ” أوفير إيني ” رئيس إتحاد اللعبة هناك ، للتناقش و التباحث حول الطلب الفلسطيني ، و الذي سيتم التعامل معه في 29 مايو أيار من هذا الشهر  ، في الإجتماع الذي سيعقد في الجمعية العمومية للفيفا.

هذا ، و ذكر بلاتر أن لقاءا سيجمع كل من رئيس الإتحاد الفلسطيني ” جبريل الرجوب ” ، و نظيره من الجانب الصهيوني خلال الأيام القليلة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة