شيك بدون رصيد يفك كرب صاحبه في السعودية !

عبلة زاهر6 مايو 2015آخر تحديث :
شيك بدون رصيد يفك كرب صاحبه في السعودية !

من أغرب القضايا التي تم تناولها مكتب المحامي والمستشار القانوني ماجد العتيبي في المملكة العربية السعودية قضية شاب تقدم إلى المكتب بطلب الدفاع عنه في القضية التي يطالب بها أحد الأشخاص برد مستحقاته المالية، وبعد أن تم الاتفاق على كافة التفاضيل بين هذا الشخص والمحامي ماجد العتيبي، قام الشاب بكتابة شيك بكافة الأتعاب ليسلمه للمكتب ثم يغادر.

وبعد الجلسة التالية للاتفاق في القضية توجه المحامي لصرف الشيك ففوجئ بأن الشيك خالي من الرصيد، فأثار الشكوك في رأسه وجعله يتسائل عن السب الذي جعل ذلك الشاب يقدم على هذه الخطوة مع محام قد يعرضه للقبض عليه بفعلته.

تريث الغامدي قبل اتخاذ أي قرار ليتحدث مع الشاب صاحب الشيك ويفهم منه لماذا فعل ذلك، وما إن قدم الشاب لمكتب الغامدي حتى قدم اعتذاراته وتأسفه الشديد لما فعل وأثناء شرحه تفاصيل الواقعه بدأ في نوبة من البكاء الشديد ووضح أنه فعل ذلك لأنه يريد مستحقاته المالية من أحد الأشخاص ولم يكن يملك المال الكافي لذلك لأنه لا يملك حتى قوته هو وأبنائه.

أشفق الغامدي عليه وعلى حالته النفسيه شديدة السوء وسلم له الشيك وأعطاه مبلغَا ماليًا ليساعده في أزمته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة