شيكاغو .. حلقة الوصل بين مايكل جاكسون ونجوى كرم

نور السعيد7 مايو 2015آخر تحديث :
شيكاغو .. حلقة الوصل بين مايكل جاكسون ونجوى كرم

كشف الحساب الخاص لصفحة نجم البوب العالمي الراحل “مايكل جاكسون” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مفاجأة تربط بين الفنان الراجل والفنانة البنانية “نجوى كرم”، حيث فوجأ جمهور ملك البوب بنشر تغريدة في حسابه بها أسماء عدد كبير من النجوم العالميين ومن بينهم اسم الفنانة العربية “نجوى كرم”.

وأوضحت الفنانة “نجوى” في تصريح لها في مقابلة ببرنامج “أي تي بالعربي” على قناة “أم بي سي 4” الفضائية، أن سر وجود أسمها بين اسماء هؤلاء النجوم اللامعين مثل: “أودري هيبورن، جان مكفادين، صوفيا لورين” أنها تسلمت مُفتاح “شيكاغو” سنة 1996م وهي جائزة لم يحصل ليها سوى عدد قليل جدا من النجوم ومنهم “مايكل جاكسون”. وأضافت النجمة اللبنانية أنها تُحضر الآن لحفلات جماهيرية عديدة عبر جولة فنية في كندا وأمريكا، والتي ستُعيدها للأضواء مرة أخرى بعد غياب ولساحة الوسط الغنائي بشكل عام.

والجدير بالذكر أن الفنانة “نجوى كرم” انطلقت في عالم الفن من1 عام 1989م في ألبوم لها بعنوان “حبايب” وكان آخر أعمالها كليب “على الصخرة” للمخرج “فادي حداد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة