الحريري يشن هجوما لاذعا على حسن نصر الله في موقع تويتر

الوليد خضاورية6 مايو 2015آخر تحديث :
الحريري يشن هجوما لاذعا على حسن نصر الله في موقع تويتر

قام سعد الحريري ، رئيس الوزراء الأسبق في لبنان ، بإتهام حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله ، بأنه يقوم لعملية غير أخلاقية في القلمون السورية ، بالإضافة إلى كونه يقدم الدعم اللوجستي لجماعة الحوثي ، في اليمن عن طريق إيران.

و قام الحريري بإنتقاد حسن نصر الله ، عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، من خلال العديد من التغريدات ، على خلفيات الكلمة التي قام بإلقاءها نصر الله ، زعيم حزب الله في لبنان يوم أمس الثلاثاء ، وقال الحريري في تغريدة له عبر التويتر ” يقول نصر الله إن الذهاب إلى حرب القلمون أمر محسوم، وهو من يرسم حدود العملية وزمانها ومساحتها لأنها تكليف أخلاقي ووطني وديني “.
و أضاف الحريري أيضا ” نقول للسيد حسن أنت تكلف نفسك بمهمة لا أخلاقية ولا وطنية ولا دينية. أنت تتلاعب بمصير لبنان على حافة الهاوية ” ، معتبرا أن حسن نصر الله ” يتعامل مع الحدود اللبنانية جنوبا وشرقا وبقاعا وشمالا كأراض مملوكة لحزب الله يتحرك فيها على هواه ويبيع ويشتري الحروب كما يشاء ” على حد تعبيره.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة