مجلة تصدر العدد الأخير بدماء من الأيدز !

نور السعيد6 مايو 2015آخر تحديث :
مجلة تصدر العدد الأخير بدماء من الأيدز !

أصدرت مجلة “”فانغارديست”” النمساوية والتي تصدر كل ثلاث أشهر، عددها الأخير بحبر ممزوج بدم مصاب بمرض الأيدز. وفي تصريح لـ “جوليان فيل” رئيس تحرير المجلة قال أنه قد تبرع ثلاث أشخاص مصابين بمرض الأيدز بدمهم الذي مُزج بالحبر في المطبعة، وصدر من هذا العدد أكثر من ثلاث آلاف نسخة مطبوعة ويمكن شراؤها من خلال الأنترنت بخمسين يورو فقط، وأكثر من خمس عشر ألف نسخة بالطريقة العادية بسعر عشرة يوروهات فقط؛ وستعود 25% من المبيعات إلى جمعية خيرية.

وأضاف أن هذا العدد أبطاله هم مرضى الأيدز وإيضاح كيفية المُعاملة السليمة معهم، وأنهم مجرد أشخاص إبتلاهم الله بمرض مثلهم مثل أي شخص آخر.

والجدير بالذكر أن هذه المجلة تتوافر باللغتين الألمانية والإنجليزية بنسخ رقمية، إلا ان هذه النسخة طبعت أستثنائياً بهدف التقليل من المخاوف المُبالغ فيها نحو المصابين بفيروس نقص المناعة “الأيدز” ومُعاملتهم كالحيوانات المريضة، وأن القارئ عند يمسك هذه النسخة بيده فكأنه لمس مريض من مرضى الأيدز، وذلك يثبت للجميع أن لمس مريض الأيدز والتعامل معه لن يصيبهم بأي أذى ولن ينقل لهم أي مرض.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة