سناب شات تُمكن المستخدمين من مشاركة محتوى إستكشف

عبدالمجيد راكان6 مايو 2015آخر تحديث :
سناب شات تُمكن المستخدمين من مشاركة محتوى إستكشف

أتيحت الفرصة أمام مستخدمين تطبيق snapchat في النسخة الأخيرة من مشاركة المحتويات المتواجدة في تبويب Discover مع كافة المتواجدين في قائمة الأصدقاء الخاصة بك وهي إجراء لزيادة التفاعل مع هذه الخدمة بعد أن تراجعت حسب التقارير التقنية التي تم الإعلان عنها .

أطلق برنامج سناب شات بداية العام الحالي خدمة أسماها “استكشف” التي تقوم بجلب آخر الأخبار من الصحف العربية والأجنبية الشهيرة فقط بشكل تلقائي وتهدف من خلال ذلك لجعل مستخدميها بإطلاع دائم لأحدث الأخبار في العالم من المصادر الموثوقة .

الجدير بالذكر بأن هذه الميزة لاقت إعجاباً شديداً من قبل مستخدمي التطبيق ووصل عدد المستكشفين لأكثر من مليون استخدام يومياً وبعد عدة أشهر بدأت الأعداد تتراجع إلى أن وصلت لحد 650 ألف فقط مما جعل الشركة تعمل على تطوير أفكار جديدة لاستعادة النشاط الخاص بها .

من خلال هذا التحديث سوف تظهر خيار جديد لكل خبر مُستكشف ويحمل الاسم “Sent via Discover” ومعناها مشاركة هذا الخبر مع أقربائك ومن هم متواجدين في حسابك وسوف يظهر لهم العنوان وسيتمكنون من معرفة ما تقوم بقراءته في كل وقت تقوم بإخبارهم بذلك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة