الحوثيون يواصلون قصفهم لمناطق مختلفة من اليمن وينفذون عمليات إنتقامية

الوليد خضاورية23 أبريل 2015آخر تحديث :
الحوثيون يواصلون قصفهم لمناطق مختلفة من اليمن وينفذون عمليات إنتقامية

أصيب شخصان بجروح أحدهما إصاباته خطيرة على مستوى الرأس جراء القصف العشوائي الذي تشنه الميليشيات الحوثية منذ أمس على مناطق عدة بإستخدام الدبابات حسب عدة مصادر مطلعة محلية بالإضافة إلى تفجيرهم لأحد المنازل إتضح أنها لعقيد في الجيش اليمني موال للرئيس عبد ربه منصور.

وذكر عدد من متساكني منطقة الجليلة أن القوات الموالية للحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح يتمركزون تحت جبل السوداء ويقومون بالقصف العشوائي على القاطنين في هذه المنطقة وقد لوحظ تصاعد أعمدة الدخان في عدة أماكن منها مقر اللواء 33 وموقع الخربة وقد قدر عدد الدبابات الموجودة بحوالي تسع آليات.

وفي تصريح صحفي ، أعلن مدير عمليات الشرق الأوسط روبير مارديني أن الأوضاع الحالية في اليمن جد كارثية بعد ما لاحظته منظمة الصليب الأحمر الدولي من ممارسات الحوثيين في اليمن والتي كان لها أثر عظيم على الحالة التي يعيشها العديد من اليمنيين في الوقت الحاضر.

ولم يختلف الوضع كثيرا في محافظة الضالع حيث شنت القوات الحوثية حملة على الموالين للرئيس اليمني ولجان المقاومة الشعبية آخرها تفجير منزل بإستعمال الديناميت ، ويعود هذا المنزل للعميد مصلح العودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة