الرئيسية / فن وثقافة / غياب نجوم الدراما المصرية في رمضان المُقبل

غياب نجوم الدراما المصرية في رمضان المُقبل

على غير المٌعتاد في ليالي رمضان، يعتذر نجم تلو الآخر عن الظهور في عمل درامي في رمضان 2015م وكأن القدر يلعب دوره في اختفائهم كما اختفا المسلسل الكرتوني “بكار”، ومن بعده “يوميات ونيس”، والثير من الأعمال الدرامية التي أحببنها وتعودنا عليها في كل رمضان.

وكان أسباب غياب بعض من نجوم الدراما مُختلفة، فمثلاً الفنان المصري القدير “يحيى الفخراني” قرر عدم ظهور في رمضان هذا العام لأنه لم يجد السيناريو والدور المناسب الذي يظهر فيه، وفضل على ذلك الظهور على خشبة المسرح القومي في مصر بنص يقدمه ليفاجئنا به كعادته.

أما عن الفنان “نور الشريف” فأمتنع عن الظهور لعامه الثاني على التوالي وذلك لظروفه المرضية وعدم استقرار حالته الصحية، وكان آخر ظهور له في مسلسل “أولاد منصور التهامي”.

ومثل الفنان “نور الشريف”، لم تظهر الفنانة “إلهام شاهين” في أي عمل درامي في رمضان منذ عامين، فكان آخر عمل د قدمته هو مسلسل “نظرية الجوافة” في عام 2013. حاولت تصوير مسلسل “اضطراب عاطفي” الذي كان من المُقرر تقديمه العام الماضي ولكنها فشلت في ذلك لأسباب غير معلومة.
عن الفنانة ليلى علوي، فهي اللأخرى قررت الأنضمام إلى صفوف المشاهدين، بعد ان كانت على وشك تصوير مسلسل “فرح ليلى” الجوء الثاني ولكنها توقفت عن ذلك لأسباب غير معروفة. وأضافت أنه لا يوجد عمل مناسب لها الآن، غير أنها ضيق الوقت له تأثير  كبير في عدم مشاركتها في الأعمال الدرامية هذا العام.

الفنانة “يسرا” أكتفت بتصوير مسلسل “سرايا عابدين” الجزء الثاني، وقالت ان تصويره استغرق منها وقت طويل ومجهود كبير مما لم يُمكنها للعمل في أي عمل درامي آخر.

هكذا يفقد العمل الدرامي رموزه سنة تلو الأخرى، حتى أن يظهر لنا رموزاً جديدة أو تختفي عظمته في عام ما …

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *