غرامة مالية تقدر ب 10 آلاف دينار لمدرب النجم الرياضي الساحلي

الوليد خضاورية6 مايو 2015آخر تحديث :
غرامة مالية تقدر ب 10 آلاف دينار لمدرب النجم الرياضي الساحلي

صدر قرار من الإتحاد التونسي لكرة القدم ، و تحديدا من لجنة الإنضباط و الروح الرياضية اليوم الأربعاء ، بمعاقبة رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين ، بغرامة مالية قدرها 10 آلاف دينار ، بعد تصريحات تلفزية قام بها ، إثر لقاء القمة الذي جمع فريق مع نادي الترجي الرياضي التونسي في الجولة رقم 10 من إياب الدوري التونسي لكرة القدم ، حيث قام بإنتقاد حكم اللقاء بصورة عنيفة و كذلك مشرفي قطاع كرة القدم في تونس.

و بعد أن تم حذف نقطة من الرصيد الحالي لنادي ” ليتوال ” ، ألغى المدير الفني للفريق فوزي البنزرتي ، تدريبات كان من المقرر عقدها تحضيرا للمباريات القادمة ، بسبب الأجواء المتوترة في الساحل ، حيث أصبح نادي النجم الرياضي الساحلي بعيدا بثلاث نقاط في ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم  ، عن كل من الترجي الرياضي التونسي و النادي الإفريقي.

و حسب مراقبين ، فإن الراحة التي منحها المدرب للاعبين ، تأتي بعد الكم الهائل من المباريات التي خاضها الفريق ، و لكي يلتقط اللاعبون أنفاسهم من جديد لبقية المباريات المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة