جمهور النجم الرياضي الساحلي سيكون حاضرا في لقاء الغد أمام نجم المتلوي

الوليد خضاورية5 مايو 2015آخر تحديث :
جمهور النجم الرياضي الساحلي سيكون حاضرا في لقاء الغد أمام نجم المتلوي

بعد الإجتماع ، الذي عقد اليوم الثلاثاء ، بخصوص موضوع الإحتجاج الذي قام به نادي النجم الرياضي الساحلي ، بخصوص ما قررته الرابطة التونسية المحترفة لكرة القدم ، و الذي عوقب فيه نادي جوهرة الساحل بقرار تأديبي ، يتمثل في غياب جمهوره للقاء واحد ، صدر قرار من طرف لجنة الإستئناف التي تتبع إتحاد الكرة في تونس ، بالموافقة على هذا الإحتجاج.

و رفعت العقوبة ، مع غرامة مالية للنجم الساحلي ، تقدر بحوالي ألف دينار ، حسب لوائح العقوبات في قانون الكرة في تونس ، و تحديدا الفقرة الثانية من المادة 44 .

و بذلك ، سيكون عشاق ومحبي ” ليتوال ” كما يحلو للمحبين تسميتها ، حاضرين في اللقاء الذي سيجمع فريقهم ضد نادي نجم المتولي ، يوم غد الأربعاء في إطار مرحلة الإياب الجولة 12 ، لدوري كرة القدم في تونس.

و كذلك صدر قرار من الهيئة التونسية للتحكيم الرياضي ، مفاده أنها أجلت التصريح بالحكم في الموضوع المتعلق بغازي عبد الرزاق إلى يوم 8 مايو  ، و هو ما يوافق يوم الجمعة المقبل  ، بعد أن قدم النجم الساحلي طعنا بخصوص ما قررته لجنة الإستئناف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة