كاسبرسكي تؤكد على أهمية كلمة المرور لمستخدمي الإنترنت في الإمارات

الوليد خضاورية23 أبريل 2015آخر تحديث :
كاسبرسكي تؤكد على أهمية كلمة المرور لمستخدمي الإنترنت في الإمارات

أكدت إحصائية على أن 24% أي ربع مستخدمي الإنترنت في الإمارات لا يهتمون بكلمة المرور ، كما أكدت كاسبرسكي أنهم يعتقدون أنها ليست ذات قيمة بالنسبة لقراصنة الويب ، بل بالعكس تماماً وبالتأكيد ، تعتبر كلمات المرور ذات أهمية لأنها تعتبر المفتاح لفتح البوابة أمام الملفات الشخصية والوصول إليها بسهولة حتى للأموال الخاصة بالمستخدمين.

يمكن الوصول إلى وجهة الإتصال الخاصة وتحذر كاسبرسكي المستخدمين لتحفيز قيمة المفتاح التي يمكن الهاكرز من الوصول إلى مواقع التواصل الإجتماعي الخاص من خلال البريد الإلكتروني المخترق ، مما يجعل الأمر خطيرا للغاية ، فقد يتمكن القرصان من نشر العديد من الروابط الخبيثة والغير مرغوب فيها على حساب الضحية ، ويصل الأمر إلى حد التشويه .

وأكدت احصائية صادرة عن كاسبرسكي ، أن سرقة كلمات المرور أصبحت أمرا شائعا في عام 2014 ، كما أكدت على أن المستخدمين في الإمارات لا يهتمون بكلمة المرور ، إذ لا تمثل النسبة سوى 20% من المستخدمين الذي يقومون بإنشاء كلمات مرور خاصة بكل حساب ، لذلك وفرت كاسبرسكي لاب لحماية 3.5 مليون مستخدم المتعرض للهجمات والسرقة من خلال الهاكرز ،كما ذكرت احصائية أخرى بأن 28% من المستخدمين في الإمارات يتعرض حسابهم للسرقة .

يقدم لكم برنامج kaspersky password manager العديد من المزايا المهمة في حفظ كلمات المرور ، كما يمكن إنشاء كلمات مرور من خلال هذا البرنامج تكون معقدة وبعيدة على أعين القراصنة ، ويمكن من الدخول إلى بياناتك دون العودة إلى تذكر كل كلمات السر ويمد هذا البرنامج مستخدميه بالعديد من المزايا التي تمكنهم من الإبحار على الشبكة العنكبوتية بسلام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة