الرئيسية / تكنولوجيا / رابط موقع توبيدي موبيدي المخصص لتحميل الأغاني tubidy mobile

رابط موقع توبيدي موبيدي المخصص لتحميل الأغاني tubidy mobile

رابط توبيدي لتحميل الأغاني العربية والأجنبية بروابط مباشرة، يقدم موقع tubidy خدمات كثيرة تُمكن مالكي الجوالات القديمة والأجهزة الذكية الحديثة من تحميل الأغاني والفيديو كليبات الحديثة لأشهر الممثلين والفنانين في الشرق الأوسط والمجتمع الأوروبي بصيغ مناسبة للعرض بأجهزتهم وبدون الحاجة إلى إجراء تحويل للصيغة لكي تتوافق معهم .

يُصنف موقع توبيدي موبيدي بأنه أفضل موقع ترفيهي يُمكنك من تنزيل نغمات لجوالك بسهولة ويُسر ويتوافق مع كافة الأجهزة الحديثة وذلك لأن الملفات المتواجدة فيه تم مراعاة الصيغ عند إنتاجها بحيث تكون تعمل على جميع أنواع الموبايل بدون استثناء سواء كان قديم أو جديد.

يتميز توبيدي بواجهه بسيطة متوافقة للتشغيل مع كافة أحجام الشاشات “Mobile-Friendly” ويمكنك الدخول إلى الموقع وتصفح محتوياته وحفظ أي شيء منه بشكل مجاني وبدون الحاجة لدفع أي رسوم .

مواقع أخرى بنفس التخصص :

كيتوموب ketomob

رابط تحميل الأغاني

توبيدي

من مميزات الموقع بأنه يمكنك عبر جوالك مشاهدة آخر الميديا التي قمت بمشاهدتها أو تنزيلها على جهازك، كما يمكنك من عمل قائمة تشغيل خاصة بك لاستماع أغانيك المفضلة مع وضع ترتيب معين لها بحيث عندما تنتهي أي أغنية يتم تشغيل الأخرى بشكل تلقائي وهذه من أهم الامتيازات التي لا تتواجد بالمواقع المنافسة الأخرى .

يطرح زوار وأعضاء مجتمع توبيدي موبيدي مجموعة واسعة من الفيديوهات الجديدة والقديمة وبصيغة 3gp تتوافق مع الأجهزة القديمة مثل نوكيا الجيل الثاني والثالث والخامس ، كما تتوفر ملفات فيديو عالية الدقة بجودة HD للجوالات الحديثة التي تعمل بنظام الأندرويد كسامسونج جالكسي أو نظام Ios مثل الأيفون والأيباد .

إن كنت ترغب بالاستفادة من الخدمات المقدمة فتستطيع الدخول إلى الموقع بصفحته الرئيسية من خلال الرابط الآتي : اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *