الرئيسية / منوعات / شاب برازيلي يحقن عضلاته بالكحول ليُصبح “هالك” !

شاب برازيلي يحقن عضلاته بالكحول ليُصبح “هالك” !

أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية”، عن حدث يعُتبر فريد وغريب في نفس الوقت من نوعه .. حيث حقن شاب برازيلي يُدعى “روماري دوس سانتوس ألفيس” البالغ من العمر 25 عامًا، عضلاته بمزيج قاتل يتألف من “مادتي الكحول والزيت معاً” حتى اصبح محيط عضلاته تصل إلى 64 سنتيمتراً، وهذا تسبب بالطبع لأصابته بأمراض كثيرة.

وأضافت الصحيفة بأن “ألفيس” مهوس بشكل عضلاته وجسمه لدرجة تجعله لا يرى مقدار الخطر الذي يقع فيه والذي من الممُكن أن يصله لأرض الموت، حيث صرح “ألفيس” لهم قائلاً: “كان من الممكن أن أموت، ولكني أرغب في عضلات كبيرة”.

وأضاف “ألفيس” أن الأطباء نصحوه في بادئ الأمر ببتر يديه، لأن عضلاته تحجرت، حتى أصيب بأحباط شديد جعله يُفكر في الأنتحار عجما كانت زوجته حاملاً في شهرها السادس؛ ولكن بعد ذلك طمأنه أحد الأطباء أنه لا داعي للبتر ومن الممكن أستئصال العضلات المُتحجرة فقط.

الجدير بالذكر، أنه عند سؤال “ألفيس” عن علاقته بمجتمعه وكيفية تعامل الناس له، قال أنه كان من قبل يعمل حارس، إلا أن عضلاته الضخمة أصبحت تُخيف الأطفال منه يوهربون منه بمجرد ظهروه، ودائماً ما يُلقبوه أهل البلدة بالوحش؛ ومع ذلك فهو فخور بنفسه وبما وصل إليه ويرى أن عضلاته جعلت شكله مُذهل !

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *