أسترالي مهوس يُعذب 9 كلاب صغيرة

نور السعيد5 مايو 2015آخر تحديث :
أسترالي مهوس يُعذب 9 كلاب صغيرة

قام المواطن الاسترالي “نايثن تومسون” والذي يبلغ من العمر 25 عاماً بأخذ الكلاب التي يمتلكها إلى الحرج في منطقة كوري كوري على بعد 150 كيولومترا عن شمال سيدني، وابرحها ضرباً إلى أن ماتت ولم ينجو منها سوا كلب واحد والذي يُدعى “لاكي”، أي “المحظوظ” !

والجدير بالذكر أنه في بداية الأمر عرضت هذه الجراء للبيع على الأنترنت ومن ثم أخذها “تومسون” عندما لا يجد من يشتريها، فقد كان عُرف عنه توفقه في بيع الكلاب.

أراد أخذ الجراء إلى ملجأ رعاية الحيوانات، ولكنه تحت تأثير “الميثامفيتامين” غير رأية فجأة وقرر أخذها إلى الحرج وظل يبرحها ضرباً بالقرميد حتى ماتت جميعها ماعدا “لاكي”.

وأثناء التحقيق أمام محكمة “نيوكاسل المحلية”، قال محامي المتهم “تومسون” أن موكله كان تحت تأثير المُخدر ولم يكن في كامل وعيه بما يفعله، ولكن القاضي “روبرت ستون” رفض هذا المُبرر ووصف هذا الفعل بالمُفجع والمُريب.

حكم عليه بالسجن لمدة 18 شهرا بتهمة سوء معاملة الحيوانات بعد أن أبرح ضربا تسعة كلاب صغيرة، وعدم أقتناء الكلاب مدى الحياة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة