أم تلقي بأبنها في النهر .. ثم تنتحر !

نور السعيد4 مايو 2015آخر تحديث :
أم تلقي بأبنها في النهر .. ثم تنتحر !

في قديم الزمان رمت أم موسى أبنها في اليم وربطت على قلبها، باغية مرضاة الله، فأصبح ملك في البلاد .. والآن الأم تُلقي بطفلها رافضةً لقدره !

ظُهر يوم الأحد الموافق 2015/5/3 الساعة الثانية، وصل بلاغ للشركة يُفيد أن أم تبلغ من العمر تسعة عشرة عاماً حاولت ألقائها أبنها في نهر ليهايفبل من فوق جسر هاميلتون، وحاولت أغراق نفسها أيضاً، ومن جانبها أضافت الشرطة أن الشهود العيان الذين أبلغوا الشرطة فور حدوث الواقعة، قالوا  أن الأم كانت تمشي بالطفل على الجسر، ثم وقفت قليلاً وأحتضنته … وبعد ذلك ألقت به في النهر، وتبعته هي الأخرى في مشهد أذهل جميع المارين.

من ثم سارعت الشرطة بالوصول إلى مكان الحادث في وقت قياسي، وظلوا يبحثون عنهم في النهر بكامل أستطاعتهم، وتمكنوا بالفعل من إنقاذ الطفل الذي ظل تحت الماء خمس دقائق كاملة وقامموا بأنعاشه سريعاً، وتمكنوا أيضاً من أنقاذ الأم ويتم معالجتهما الآن من جروح خطيرة أصابتهما.

الجدير بالذكر أنه حتى الآن القضية مفتوحة إلى حين إسترداد الأم لصحتها ولا نعرف ما إذا سيتم التحقيق معها فقط أو سيتم توجيه الأتهامات لها …

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة