برنامج “الفرنجة” عادات مصرية في بلاد غربية

نور السعيد4 مايو 2015آخر تحديث :
برنامج “الفرنجة” عادات مصرية في بلاد غربية

عندما تنتظر جميع القنوات طرح البرامج الجديدة ومفاجأتنا بكل ما هو مُختلف سواء إعلانات، أفلام، ومسلسلات؛ كانت لقناة “النهار” المصرية السبق هذه السنة، حيث عرضت القناة في شهر مايو/ آيار الحالي الحلقة الأولى من برنامج جديد تحت مُسمى “الفرنجة” من تقديم الثلاثي المصري الكوميدي “شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد”.

البرنامج ذو طابع كوميدي يلف بُلدان العالم وفي كل حلقة نتعرف على ثقافة كل شعب وعاداتهم في الزواج بشكل كوميدي، سلس، ومُبسط، وفي محاولة لإبراز الفروقات الكبيرة بين الشعوب يحاول الثلاثي المرح تطبيق عاداتهم المصرية الأصيلة والطبيعية في مصر، في البلاد الغربية وهذا ما يصنع الكثير من الكوميديا لدى مشاهدين البرنامج والاستغراب مما يحدث لدى الغرب في نفس اللحظة !

والجدير بالذكر أن هذا الثلاثي ظهر كفريق في عديد من الأفلام سوياً مثل: “فيلم ورقة شفرة، فيلم سمير وشهير وبهير، فيلم بنات العم، وفيلم الحرب العالمية الثالثة”، وأشتركوا في  “مسلسل الرجل العناب” الذي تم عرضه في الدورة الرمضانية السابقة، والذي يقومون بتصوير الجزء الثاني منه حالياً لعرضه في رمضان المُقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة