سقوط قذائف من الجانب السوري على هضبة الجولان وإصابة جنديين من الأمم المتحدة

الوليد خضاورية4 مايو 2015آخر تحديث :
سقوط قذائف من الجانب السوري على هضبة الجولان وإصابة جنديين من الأمم المتحدة

جرح اليوم الإثنين  ، جنديان ينتميان لقوة خاصة بحفظ السلام في الجولان المحتل اليوم ، نتيجة لإطلاق مجموعة من القذائف كان مصدرها الجانب السوري ، و في سياق منفصل ، تعرض 5 جنود أسرائيليين لجروح متفاوتة ، بعد أن إنقلبت المجنزرة التابعة لهم في الجولان المحتل.

و أعلنت القوات الإسرائيلية ، عن جرح جنديين من القوات التابعة للأمم المتحدة لحفظ السلام ، بعد أن سقطت مجموعة من القذائف  ، على المناطق التي تسيطر عليها إسرائيل في هضبة الجولان المحتل.

و أعلنت إحدى الإذاعات الإسرائيلية العامة ، أن إصابة الجنديين طفيفة ، فيما أكد المتحدث الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي لوكالة الصحافة الفرنسية ، أن المصابين تم نقلهما على جناح السرعة إلى أحد المستشفيات الإسرائيلية.

و حسب نفس المتحدث ، فإنه لم يتم بعد تحديد جنسية المصابين من قوات حفظ السلام ، و تم نقلهما إلى إسرائيل لكي يتلقوا الرعاية الطبية اللازمة ، كما وضح أن القذائف سقطت على قاعدة يتمركز فيها جنود حفظ السلام التابعين للأمم المتحدة ، بالإضافة إلى قريتين هما زيفانيت و عين زيفان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة