معلم يضرب طالبين ويجبرهما على شم القمامة في مكة!

عبلة زاهر3 مايو 2015آخر تحديث :
معلم يضرب طالبين ويجبرهما على شم القمامة في مكة!

في واقعة مؤلمة في أحد مدارس البنين في مدينة مكة المكرمة قام معلم بضرب طالب يتيم في الصف السادس الابتدائي ضربًا مبرحًا على وجهه وإجبارة على شم القمامة وزميله أيضًا في الفصل أمام الطلاب لأنهما قاما بالتحدث سويًا في الفصل.

وقد علمت إدارة التعليم بمكة المكرمة بالواقعة من إنتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي، وما إن علمت حتى تم تكليف لجنة للتحقيق في الواقعةومعاقبة الجاني.

وبالتحقيق في الواقعة أخبرت والدة الطفل أنه لم يتعرض إلى الضرب المبرح على وجهه فقط بل تم ضربه على رقبته وطهره وامتد الضرب لزميله الذي كان يتحدث معه وأجبرهما على وضع رأسهما في القمامة في إهانة وقسوة بالغة.

وأخبرت الأم أن ابنها اليتيم يعاني من الآم نفسيه شديدة بسبب الأذى البدني والنفسي الذي تعرص إليه أمام جميع زملائه وخاصة في ظل توفي والده، وشددت الأم أنها لن تتواني عن حق إبنها من هذه المعلم الظالم.

وأكدت إدارة التعليم بمكة المكرمة أنها لن تتهاون في التحقيق في الواقعة ولن تسمح بتكرار مثل هذه الاعتداء لأن القانون يقر بحماية حق الطالب أثناء دراسته.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة