الرئيسية / فن وثقافة / انطلاق جائزة قياس للتميز البحثي في دورتها الأولى

انطلاق جائزة قياس للتميز البحثي في دورتها الأولى

صرح السيد/ إبراهيم الرشيد مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز الوطني للقياس والتقويم انطلاق الدورة الأولى لجائزة قياس للتميز البحثي لعام 1436 هـ 2015 م الخاصة بالأبحاث والدراسات العلمية.

كما بين الرشيد أن هذه الجائزة ستمنح كل ثلاثة أعوام في دورة جديدة لها وتهدف إلى إثراء البحث العلمي في مجال القياس والتقويم، كما وضح أن الجائزة لها قسمين القسم الأول سيمنح جائزته للبحوث والإصدارات العلمية المعنية بالقياس والتقويم أما القسم الثاني من الجائزة فسيمنح في مجال التطبيقات والممارسات المتخصصة في القياس والتقويم.

كما أضاف إلى أن فرصة المشاركة متاحة للمشاركين سواء كانوا أفرادًا أو فريق عمل أو مؤسسات، وفي هذا فرصة كبيرة للجميع بالمشاركة.

جدير بالذكر أن آخر موعد لتسلم الأبحاث نهاية شهر شعبان تحديدًا يوم الاثنين 28 شعبان 1436هـ الموافق 15 يونيو 2015 م، واعلان الأعمال الفائزة سيكون في شهر أكتوبر 2015 م، وسيتم تكريم الفائزين في بداية شهر ديسمير 2015 م بمشيئة الله تعالى.

كما على الراغبين في الترشح للجائزة الدخول على الموقع الإلكتروني لمركز قياس للاطلاع على شروط ومعايير المشاركة في الجائزة وكافة الأوراق المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *