الرئيسية / رياضة / بيب غوارديولا يتعرض لعقوبات من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب قميص

بيب غوارديولا يتعرض لعقوبات من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب قميص

إتخذ اليوم الأربعاء الإتحاد الأوروبي لكرة القدم أو ما يعرف باليويفا ، إجراءات عقابية في حق مدرب نادي بايرن ميونخ بيب غوارديولا ، والذي يتصدر ترتيب البوندسليغا لهذا الموسم مع فريقه بعد مؤتمره الصحفي الذي عقده قبيل مباراته ضد نادي بورتو البرتغالي ، في إياب الدور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بسبب إرتداءه لقميص يحمل كتابات إعتبرها الإتحاد مخالفة.
وكان الإتحاد الأوروبي قد صرح ، بأن المدرب الإسباني يتم التحقيق معه نظرا لأن القميص الذي يحمله فيه رسالة ليست ذات محتوى رياضي ، حيث كتب فيها ” العدل لتوبو”.

وتضمنت الرسالة التي كتبت على قميص غوارديولا ، تذكيرا بقضية الصحفي الأرجنتيني الجنسية خورخي لوبيز والمعروف ب”توبو ،” والذي توفي في البرازيل جراء حادث سير في مدينة ساو باولو البرازيلية ، خلال تواجده من أجل تغطية فعاليات كأس العالم الماضية.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن الصحفي قد لقي مصرعه أثناء وجوده في سيارة أجرة ، إصطدمت بسيارة مسروقة كان على متنها مجموعة من المجرمين يحاولون الفرار من متابعة قوات الأمن لهم ، في الوقت الذي دعت فيه أسرته لإجراء التحقيقيات الكاملة والشافية لكشف الحقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *