قتلى وجرحى بعد قصف القوات السورية لمدرسة في حلب

الوليد خضاورية3 مايو 2015آخر تحديث :
قتلى وجرحى بعد قصف القوات السورية لمدرسة في حلب

تعرضت إحدى المدارس الموجودة في حلب شمال سوريا ، لقصف بالبراميل المتفجرة ، من طرف القوات النظامية السورية ، مما تسبب في مقتل و جرح العشرات ، أغلبهم من الأطفال الذي يدرسون في هذه المدرسة.

و ضمن معركة المعارضة التي سمتها ” معركة تحرير الساحل  ” ، تقوم الكتائب السورية المعارضة ـ بالهجوم على نقاط تمركز مليشيات حزب الله و الجيش السوري ، في شمال غرب ريف اللاذقية.

و حسب مصادر لناشطين ، فإن الطائرات النظامية كانت قد أغارت على أحد المراكز التعليمية للأطفال ، في أحد المناطق الواصلة بين صلاح الدين و حي سيف الدولة بحلب ، و كانت نتيجة القصف مقتل رجلين و 3 أطفال ، و جدير بالذكر ، فإن الحصيلة قابلة للإرتفاع ، نظرا لخطورة الإصابات الموجودة حاليا ، و لكون عملية البحث عن ناجين مازالت متواصلة داخل المبنى المتهدم  ، حسب ما أفادت به شبكة سوريا مباشر.

و في نفس الوقت ، تواصل القوات السورية قصفها بالبراميل المتفجرة أحياءا سكنية ، ككرم الجبل و الشعار و تل الزرازير و أحياء السكري ، دون ورود أنباء عن قتلى أو مصابين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة