العرش البريطاني يستقبل الوريث الرابع

نور السعيد3 مايو 2015آخر تحديث :
العرش البريطاني يستقبل الوريث الرابع

مع خروج المنادي ودق الأجراس .. جاءت الوريثة الرابعة لعرش بريطانيا إلى أرض المهد، حيث صدر بيان في تمام الساعة الـ8:34 من صباح اليوم عن القصر الذي يقيمان فيه، أفاد على موقع “تويتر”، أن “دوقة كامبريدج، نُقلت الساعة 06.00 صباحًا بالتوقيت المحلي إلى مستشفى “سانت ماري” في لندن، حيث كانت في المراحل المبكرة للولادة”، لافتًا إلى أن كلاً من الأمير ويليام وكيت توجها سويًا إلى المستشفى.

من جانبه أعرب الأمير ويليام عن سعادته الغامرة، في أول تعليقه له على ولادة طفله الثاني، حيث كان يرافق طفله الأول جورج – البالغ 21 شهراً من عمره – لدى دخولهما المستشفى، وقاما بالتلويح للكاميرات والصحفيين، هذا ما صرحت به وكالة الـ “سي أن أن” حيث أن الأمير ويليام ( الوريث الثاني لعرش بريطانيا ) و زوجته الدوقة كاثرين (كايت) أثناء خروجهما من المستشفى مع ابنتهما الجديدة , و قد أنجبت كايت ابنة و تلك الابنة أصبحت الوريثة الرابعة للعرش .

حتى الآن تنتظر بريطانيا معرفة أسم المولود الجديد وولي العهد الرابع حيث تنص التقاليد الملكية أن يقرر الزوجان اسم مولودهما الجديد والإعلان عنه للعامة في غضون 42 يوم كحد أقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة